منتدى فراشات الليل
زكريات رمضان  - صفحة 3 6682
منتدى فراشات الليل
زكريات رمضان  - صفحة 3 6682
منتدى فراشات الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فراشات الليل

منتدى لبنات فقط شعارنا.......ص : الصدق، د : الدم الواحد ، ي: يد واحدة ،ق: قلب واحد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

زكريات رمضان

الكسندرا2
ميمي2012
nidaa
ذكية جدا
® ريمآآ ®
حسابي
ناني والضحكه عنواني
سسمم
لوسي 50
**كرستينا**
اسيا1
حوريا
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حوريا
الادارة
الادارة
حوريا

زكريات رمضان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 17, 2013 10:19 am

اليوم٨من رمضان متل كل اليوم عنجد ايام صارت تشبه بعض اكلنا اليوم جاج ورز وحلو ومقبلات وختمة جزء ثامن من قران
https://dana.forumburkina.com
اسيا1
مشرفة
مشرفة
اسيا1

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 17, 2013 10:45 am

اليوم 8 برمضان يوم سريع ماحسيت بشء الجو كان ممطر وشوي بارد ماعطشت خالص فطرنا ملوخية وبرك وسلكة وحلو اليوم ومقبلات كمان اليوم ختمت المنصة العادية في اللعبةومبسوطة كتير ممممم باقي اقل من شهر وتبدا تسجيلات الدراسة وبروح مشان اقدم تسجيلي واقبالي على شهادة البكالورياlol! 
حسابي
أعضاء
أعضاء

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يوليو 18, 2013 1:59 am

اليوم التامن كان يوم حلو وسهل وما حاسة بجوع او عطش
حسابي
أعضاء
أعضاء

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يوليو 18, 2013 2:02 am

اليوم التاسع اليوم صحيت 1.30 الظهر وكانت قاطعة الكهربا واجت 3 وهادي انا قاعدة عاللاب توب صراحة لهلأ ماني عارفة شو رح نفطر اليومI love you I love you I love you I love you احبكم فراشات الليلI love you I love you I love you I love you 
حوريا
الادارة
الادارة
حوريا

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يوليو 18, 2013 8:39 am

اليوم تاسع ابااا ماحسيت فيه اليوم اكلنا اكل سوي يعني شاورما سورية فلافل سورية فول سوري وغيره وغيره ورح اختم الجزء 9 من قران
لوسي 50
الادارة
الادارة
لوسي 50

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يوليو 18, 2013 1:16 pm

نسيت اكتب بخصوص يوم ثامن بس لان يشبه يلي قبلهم بس يوم تاسع كان متعب وجعني بطني وراسي بشكل رهيب تعب الحمد الله انا هلا منيح واحبكم فراشات الليل Very Happy I love you Embarassed 
الكسندرا2
أعضاء
أعضاء
الكسندرا2

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يوليو 19, 2013 3:41 am

اليوم التاسع مر ع خير بس ازدادت درجة الجوع والعطس قبل ما ياذن المغرب بنص ساعة او هيك شي ع العموم مضى ع خير افطرنا شاروما ماما عملتها كانت كتير طيبة واكلنا طبعا سلطة ومقالي ومخلالات وشوبة Smile 
حوريا
الادارة
الادارة
حوريا

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يوليو 19, 2013 8:05 am

اليوم ١٠ كنا معزومين عند اقارب لنا وكانوا صابخين محاشي هو انا بدي اعرف ليش كل ماننعزم عند عالم يطبخوا محاشي ههههههههه مهم كان اليوم حلو كتيرر وان شاء الله اختم جزء
amanylovly
أعضاء
أعضاء
amanylovly

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يوليو 19, 2013 8:51 am

رمضان مبارك علي الجميع اول يوم رمضان المغرب بياذن الساعه 7 وكان الجو حر والاكل كان كتير بس اكلت ولما خلصت لاحظت ان في اكلات نسيت اكل من كتر الاكل Laughing Laughing Laughing 
اسيا1
مشرفة
مشرفة
اسيا1

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يوليو 19, 2013 1:31 pm

اليوم 9 و 10 من رمضان متل بعض مافي اختلاف خالص اكلنا ماكولات جزائرية / شخشوخة/ وغيرها كان يوم سريع وماحسيت فيه واه واليوم ترشحت منال لمنصة الحيوان وحمد لله مشي حالها هههههه والله السنةة الجاية بدي اتزكر هيك شغلاتlol! فراشة الليلI love you I love you 
الكسندرا2
أعضاء
أعضاء
الكسندرا2

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يوليو 19, 2013 7:32 pm

اليوم 10 في رمضان كان ع بكرة الله يوم ممل وطبعا كاااااان زهق بس الحمد لله مضى اليوم واكلنا سمك مقلي وشوربة عدس لانوا طبعا مع السمك ما بنعمل غير شوربة العدس والمقالي والمخلل وبس ههههه وطبعا انا كسووولة قليل بقرأ قران متل ما تقولون الشيطان مسيطر علي بس اليوم رح اقرى كتير ان شاء الله

*_* احبكم
لوسي 50
الادارة
الادارة
لوسي 50

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 20, 2013 2:48 am

والله شي حلوة اعرف كل واحد شو عمل يوم Shocked Cool ههههه يوم عاشر اكلت مقلوبة وبرك وفتوش بموت في فتوش هههه وختمت جزء عاشر نشكر الله cheers
حوريا
الادارة
الادارة
حوريا

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 20, 2013 7:10 am

اليوم 11 اكلنا اكل بحري يعني متل سمك ومقبلات وحلو وغيره والله صدقوني مافي شيء جديد بحياتي كل اليوم نفس يلي قلبه هههههههه مهم ورح اختم جزء 11 من قرانان شاء الله I love you 
اسيا1
مشرفة
مشرفة
اسيا1

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 20, 2013 9:55 am

يوم 11 برمضان متل اي يوم بس حسيت لالعطش والتعب شوي قمنا بتنظيف البيت كلووو وتعبانةة مرة اكلنا اليوم اكلة فرنسية ممم اسمها sos creuvétes valantisكتير طيبةة وهي عبارة عن شغلةة ههههههههههه كيف راح اسمهيها تشبه الاخطبوط طيبةة كتير وهي مشويةlol! 
لوسي 50
الادارة
الادارة
لوسي 50

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 20, 2013 10:05 am

صحتين لجميع انا اكلت كبة مشوي وبلبن وكان باقي مقلوبة كمان وسلطة وشوربا وبرك الحمد الله وختمت جزء 11 Very Happy 
حوريا
الادارة
الادارة
حوريا

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 21, 2013 8:05 am

اليوم 12 مافي شيء جديد اصحى من النوم ادعم وساعد ماما بعدها نفطر واقرء قران ونام مافي شيء جديد بس اكل يختلف هههههه اليوم اكلنا لحمة بصينية ومقبلات وهيك شيء ورح اختم جزء 12 من قران I love you 
nidaa
أعضاء
أعضاء
nidaa

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 21, 2013 6:34 pm

اليوم12 رمضان هو اليوم حلو وما جعت ولا عطشت الحمد لله بس اليوم اشتغلت بالبيت كثير نضفت المطبخ كلو وكان الشغل متعب Shocked  اليو طبخنا ملوخية وحمام وطبعا مقبلات وما عملنا حلو اشترينا بقلاوة وخلص Surprised  اليوم ختمت جزء 12 والحمد لله من القران واجا بالليل عنا ضيوف وسهرنا وانبسطنا اتمنيتكم معي يا صبايا Twisted Evil 
?????
زائر

مُساهمةموضوع: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 22, 2013 1:35 am

السلام عليكم حبايبي انا زائرة عجبتني فكرة انو نحط ذكرياتنا لرمضان و ان شاء الله تقبلو مشاركتي معكم .
انا من الجزائر و اول يوم رمضان (الاربعاء) كان بالنسبة ليا رائع جدا لانو كنت مستنياه و حابة اني صومو طبعا تسحرنا انا و العائلة بعدين قمت الصباح الساعة 13:00 صليت و قرأت القران study و بعدين جلست على النت لانو كانت اختي اللي تطبخ لانو نحن عاملين الطبخ بالدور .لما وصلت الساعة 19:30 حطينا الطاولة و كان الاكل بيشهي كثيير و جزائريgeek geek  : بوراك . شوربة . و سلطة خضر . و غراتان بطاطا بالدجاج و في الساعة 20:00 اذن المغرب اكلنا التمر بالحليب بعدين صلينا المغرب و رجعنا كملنا الفطار و في السهرة اكيد الزلابية و الفلون و البقلاوة و بعد الصلاة طلعت انا و اختي و رفقاتنا قدام البيت ندردش مع بعض و نحكي عن شو سوينا و هذا كان اول رمضان من الشهر الفضيل في الجزائر .

شكرا و ان شاء الله تعجبكم مرسي كثير كل عام و انتو بخير .cheers
حوريا
الادارة
الادارة
حوريا

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 22, 2013 5:21 am

زائرة كتب:
السلام عليكم حبايبي انا زائرة عجبتني فكرة انو نحط ذكرياتنا لرمضان و ان شاء الله تقبلو مشاركتي معكم .
انا من الجزائر و اول يوم رمضان (الاربعاء) كان بالنسبة ليا رائع جدا لانو كنت مستنياه و حابة اني صومو طبعا تسحرنا انا و العائلة بعدين قمت الصباح الساعة 13:00 صليت و قرأت القران study و بعدين جلست على النت لانو كانت اختي اللي تطبخ لانو نحن عاملين الطبخ بالدور .لما وصلت الساعة 19:30 حطينا الطاولة و كان الاكل بيشهي كثيير و جزائريgeek geek  : بوراك . شوربة . و سلطة خضر . و غراتان بطاطا بالدجاج و في الساعة 20:00 اذن المغرب اكلنا التمر بالحليب بعدين صلينا المغرب و رجعنا كملنا الفطار و في السهرة اكيد الزلابية و الفلون و البقلاوة و بعد الصلاة طلعت انا و اختي و رفقاتنا قدام البيت ندردش مع بعض و نحكي عن شو سوينا و هذا كان اول رمضان من الشهر الفضيل في الجزائر .

شكرا و ان شاء الله تعجبكم مرسي كثير كل عام و انتو بخير .cheers
اكيد حبيبتي شرفتينا موفئةWink 
حوريا
الادارة
الادارة
حوريا

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 22, 2013 8:31 am

اليوم 13 كان كتير سريع ماحسيت فيه اليوم اخيراا اسيا ختمت منصة فرحت لها الحمد الله مهم خلينا باكل اكلت اليوم صفيحة ومقلوبة وحلوى وهيك شغلات ورح اختم جزء 13 من قرانI love you 
لوسي 50
الادارة
الادارة
لوسي 50

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 22, 2013 11:00 am

يوم 13 صراح انا والله انبسطة لان اسيل ختمت منصات والله وكان انا وفرحت والحمد الله ما صاع تعبنا مبرررررروك لك اسيلوا ويوم ختمت جزء 13 من قرأن و اكلت دجاج بفرن ورز ومقبلات Very Happy
اسيا1
مشرفة
مشرفة
اسيا1

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 22, 2013 11:14 am

يوم 12 و 13 كانا اطول ايام من يداية الشهر وعطشت كتير درجة الحرارة كانت 40 بس الحمد لله صبرنا وفطرنا اكلنا شوربة ولحم وحلو وبرك وسلطة والحمد لله انا ختمت منصة الشقة والعادية وفرحانةة وبشكر كل من ساعدني من قريب ومن بعيد وخاصة سمر + منال + سارة والله مابنساكم يااحلى صديقاتlol! I love you فراشة الليلI love you
حوريا
الادارة
الادارة
حوريا

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 23, 2013 8:29 am

اليوم١٤ كان صعب علي اولا رحت على دكتور سنان لساوي فحص وكمان ؤاسي وجعني كتيررر ورغم هيك الحمد الله مافطرت وعنجد شيء حلو انوا انا وعم اقرء قران راسي طاب مهم اكلنا اليوم فاصولياء ومقبلات وحلوة وختمة جزء١٤من قرانI love you 
اسيا1
مشرفة
مشرفة
اسيا1

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 23, 2013 10:56 am

يوم 14 من رمضان كان يوم عادي وماتعبت كتير بالصبح نزلت انا ورفقاتي السوق واشترينا شوية ملابس لقرب عودتنا للمدارس وعنجد اشتريت شغلات بالمرةة حلوةة هههههه ركزت على اللون الازرق الفاتح lol! وقت المغرب افطرنا شوربة واكلة جزائرية تقليدية /دوارة/مطهوة بالقدر وعي عبارة عن لجم خروف وربي يبلغنا العيد lol! ويارب ترجع سمر بسرعةCrying or Very sad Crying or Very sad I love you فراشة الليلI love you 
حوريا
الادارة
الادارة
حوريا

مُساهمةموضوع: رد: زكريات رمضان    زكريات رمضان  - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 24, 2013 8:33 am

اليوم 15 كان حلو كتيرررررررر عزمنا اهل لوسي لعنا على بيت واكلنا سمك وششبرك وكتير شغلات ومقبلات وحلو ورح اختم جزء 15 من قران I love you I love you I love you

زكريات رمضان
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» (((((((((رمضان )))))))))
» ادعية رمضان
» اكلات شهر رمضان
» اجتناب قول الزّور في رمضان ,.,
» اقتراحات لشهر رمضان المبارك